الاثنين، 5 ديسمبر 2011

أحــبك زوجي ♥





كيف أزف هذا الخبر السار الي نفسي

وجدته ؟؟  نعم
 
يــــــــاه

كم من الوقت انتظرت
 !!
ولكن برغم ذلك كنت مؤمنة بوجوده
 
نعم رفضت الكثير لأجله فقط


فلم أجد من بينهم من ألقبه بـ أنــا


وجدت من يحتويني حقاً

فهو من سكب الحنان والحب في قلبي 

وجدت من يفهمني من غير أن أحكي 

فيكفيه نظرة ليعلم مابداخلي

يخترق الحزن قلبه إن رآني حزينة

فيأتي بكل لعبي التي أحبها ليلعب معي

فهو يعلم جيداً ان ذلك سيسعدني

وجدت من يكن لي أماماً في الصلاة

وماأجمل ان تكون روحي اماماً لي 

وجدت من يعلمني أن بالجنة قصور تُبني

 ~معاً كنــــا نبنيها 

وجدت من يشجعني علي حفظ القرآن 

وبرغم أنه حافظه 

إلا انه يشتاق لان نرتله معاً

رأيت الجنة معه علي الآرض

فعلمني ان حب الله هو السبيل 

وما أجتمع علي حبه لا يزول ابداً

وجدت اباً لي قبل ان يكون لاولادي

فأنا طفلته المدللة 

من كل قلبي اقول لك 

أحبك زوجي
 
♥♥

هذا كان حلمي بالأمس وأردت أن اشارككم إيــاه

نعم هذا حلم عمري انتظره وواثقة انه آت 

 ~هذه ثقتي بربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق